Sviluppi sullo scenario iracheno e siriano sul sito di assadakah.com

on
على موقع الصداقة مقابلة خاصة من الناشطة والنائبة السابقة في مجلس الشعب السوري ماريا سعادة أجراها الزميل لوكا ستينمان ونشرت في عدت صحف ووكالات أنباء منا النشرة الشهيرة police .
المقابلة تطرقت إلى جذور الأزمة السورية والمراحل التي مرت بها سوريا من الأمر والعبث بأمنها واستقرارها إلى صمود الشعب السوري والوقوف بجانب قيادته . المقابلة تطرقت إلى الأوضاع الإقليمية والأزمة التي تعيشها البلدان التي صدرت الإرهاب لسوريا . إنها مقابلة توضح بشكل دقيق الوضع السوري وموجهة إلى المجتمعات الغربية خاصة وأن مسألة التعايش في سوريا هي عملة نادره في العالم .

 

“Per sconfiggere il terrorismo dobbiamo riscoprire le nostre radici”

L’espansione dell’esercito siriano in tutta la provincia nord di Deir Ezzour

تقرير خاص على موقع الصداقة يتطرق إلى آخر التطورات في الساحتين السورية والعرقية . في العراق إنجازين الأول نجاح العراق في بسط سلطة الدولة على محافظة كركوك ذات الأهمية الإستراتجية وتقدم الجيش العراقي والقوات المساندة على جبهات جديد تمسك بالحدود السورية والعراقية . أما في سوريا هناك تقدم للقوات العربية السورية على جميع الجبهات خاصة التوجه من مدينة الميادين نحو البوكمال آخر معاقل التنظيم الارهابي وفي التقرير أيضا مشاهد مصور اتخذت من تقارير أعدها الزملاء في الخط الأول للمواجهة .

Rispondi